إ . م. بوشنسكي: الفلسفة المعاصرة في أوربا PDF - رفوف

اخر المواضيع

الاثنين، 24 يوليو 2017

إ . م. بوشنسكي: الفلسفة المعاصرة في أوربا PDF

[wpedon id="1562" align="left"]



يمتاز هذا الكتاب الذي بين يدي القاريء، و هو كتاب للقراءة و مرجع يرجع إليه معاً، بأنه يحوي عرضاً شاملاً و موجزاً وافياً للأفكار التي أنتجها الفكر الفلسفي في الحضارة الغربية في النصف الأول من القرن العشرين الميلادي، لأن المؤلف يمتد ببصره إلى بعض أفكار الفلاسفة الأمريكيين البارزين، رغم أن عنوان الكتاب يشير إلى الفلسفة الآوربية.

أما عن مفهوم المعاصرة فإنه يعني به الإنتاج الفلسفي الذي كان لا يزال حياً حوالي عام 1951م ، حين صدرت الطبعة الأولي ثم الثانية للكتاب... و الحق أن كثيراً من المذاهب التي درسها الكتاب ستستمر في التأثير خلال النصف الثاني من القرن العشرين الميلادي، و بعضها مؤثر إلى اليوم.

[button color="blue" size="small" link="http://corneey.com/wwZiQY" icon="fa fa-file-pdf-o fa-2x" target="true" nofollow="false"]تحميل[/button] [button color="blue" size="small" link="http://corneey.com/wwZiXM" icon="fa fa-file-pdf-o fa-2x" target="true" nofollow="false"]تحميل[/button] [button color="red" size="small" link="http://corneey.com/wwZoeG" icon="fa fa-book fa-2x" target="true" nofollow="false"]قراءة أونلاين[/button]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق