ليو شتراوس: تاريخ الفلسفة السياسية ج2 PDF - رفوف

اخر المواضيع

الاثنين، 24 يوليو 2017

ليو شتراوس: تاريخ الفلسفة السياسية ج2 PDF

[wpedon id="1562" align="left"]



هذا هو الجزء الثاني من موسوعة ليو شتراوس الكبرى في تاريخ الفلسفة السياسية و هو يشمل على تسعة عشر فصلاً و سوف يشمل الجزء الاول تسعة عشر فصلاً ايضاً تبدأ من الفلسفة السياسية عند اليونان ثيوكيديدس تحديداً و تنتهي بأسبينوزا في الفلسفة الحديثة على أن يبدأ المجلد الثاني من جون لوك و ينتهي بمارتن هيدجر.

و في رأي شتراوس أن الفكر السياسي في العصر الحديث ابتداءاً من ميكيافيللي و هوبز و لوك.. فصاعداً قد تقلص من الابعاد الأخلاقية للحياة السياسية.. وردها الى حدها الادني، على نحو ما يتضح بشكل واضح هند توماس هوبز ثم حذفت الجوانب الأخلاقية تماماً بعد ذلك من النظريات السياسية الحدبثة التالية.

[button color="blue" size="small" link="http://corneey.com/wwDHtq" icon="fa fa-file-pdf-o fa-2x" target="true" nofollow="false"]تحميل[/button] [button color="blue" size="small" link="http://corneey.com/wwDHgG" icon="fa fa-file-pdf-o fa-2x" target="true" nofollow="false"]تحميل[/button] [button color="red" size="small" link="http://corneey.com/wwDHRP" icon="fa fa-book fa-2x" target="true" nofollow="false"]قراءة أونلاين[/button]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق